سياسة الخصوصية

مشاعر تحترم مستخدميها وتلتزم بتثقيفهم حول كيفية التعامل مع معلوماتهم الشخصية. ومن ثم، قمنا بإنشاء سياسة الخصوصية لمشاعر لإثبات التزامنا وإظهار اهتمامنا الصادق بعملائنا.
إن الموافقة على زيارة صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا بشكل منتظم تعني بالضرورة قبولك للتعديلات التي نجريها في كل من موقعنا الإلكتروني وتطبيقنا الرسمي، والذي يتوفر في ثلاثة إصدارات (IOS وAndroid وWindows). ويجب على المستخدمين الأخذ في الاعتبار أن هذه السياسات لا تنطبق على شركاء الشركة أو الشركات التابعة لها أو أي أطراف أخرى على الرغم من الإشارة إليها في موقعنا، لذلك يجب على المستخدم التعرف على سياسة الخصوصية الخاصة بكل طرف قبل التعامل معهم.
من خلال زيارتك أو تصفحك أو استخدام موقعنا أو أي من خدماتنا، فإنك بلا شك تقبل سياسة الخصوصية الخاصة بنا. علاوة على ذلك، فإنك توافق على أن المعلومات المقدمة الخاصة بك قانونية ودقيقة وصحيحة. لا تتحمل شركة مشاعر أي مسؤولية قانونية في حالة تقديم معلومات خاطئة أو أي نوع من المخالفات.
 

جمع المعلومات واستخدامها 

هنا يمكنك التعرف على المزيد حول كيفية استخدام mashaer.com.kw فيما يتعلق باستخدام معلوماتك الشخصية التي نحصل عليها مباشرة من جانبك عبر موقعنا الإلكتروني و/أو الإصدارات المذكورة من تطبيقاتنا. يجب على المستخدمين أن يأخذوا في الاعتبار أن هذه السياسات لا تنطبق على شركاء الشركة أو الشركات التابعة لها أو أي طرف آخر على الرغم من الإشارة إليها في موقعنا، لذلك يجب على المستخدم التعرف على سياسة الخصوصية الخاصة بكل طرف قبل التفاعل معهم.
نقوم بجمع عدة أنواع مختلفة من المعلومات لأغراض مختلفة لتوفير خدماتنا وتحسينها لك.
أثناء استخدام خدمتنا، قد نطلب منك تزويدنا ببعض معلومات التعريف الشخصية التي يمكن استخدامها للاتصال بك أو التعرف عليك.
 

أنواع البيانات التي نجمعها 

قد تتضمن معلومات التعريف الشخصية، على سبيل المثال لا الحصر، ما يلي:
 
• المعلومات الشخصية، والتي تتضمن عنوان بريدك الإلكتروني واسمك ورقم هاتفك ومعرف الجهاز وعنوان IP.
• معلومات المعاملات، مثل تفاصيل خط سير الرحلة.
• معلومات الحجز، مثل وجهة السفر والتواريخ.
• معلومات أخرى، مثل نشاط التصفح الخاص بك على موقع الويب وتطبيق الهاتف المحمول.
وبغض النظر عما سبق، يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن حماية كلمة المرور الخاصة به ومعلومات حسابه. يرجى توخي الحذر عند التعامل مع مثل هذه المعلومات أثناء الوصول إلى الإنترنت.
 

استخدام البيانات 

تستخدم مشاعر البيانات التي تم جمعها لأغراض مختلفة:
• تحسين الخدمة والحفاظ عليها.
• لإعلامك بالتغييرات التي تطرأ على خدمتنا
• للسماح لك بالمشاركة في الميزات التفاعلية لخدمتنا عندما تختار القيام بذلك.
• توفير خدمة العملاء والدعم
• تقديم تحليل أو معلومات قيمة حتى نتمكن من تحسين الخدمة.
• لمراقبة استخدام الخدمة
• اكتشاف المشكلات الفنية ومنعها ومعالجتها.
 
قد يتم نقل معلوماتك، بما في ذلك البيانات الشخصية، إلى أجهزة الكمبيوتر الموجودة خارج ولايتك أو مقاطعتك أو بلدك أو أي ولاية قضائية حكومية أخرى حيث قد تختلف قوانين حماية البيانات عن تلك الموجودة في ولايتك القضائية.
إذا كنت متواجدًا خارج الكويت واخترت تقديم معلومات إلينا، فيرجى ملاحظة أننا نقوم بنقل البيانات، بما في ذلك البيانات الشخصية، إلى الكويت ومعالجتها هناك.
إن موافقتك على سياسة الخصوصية هذه متبوعة بتقديم هذه المعلومات تمثل موافقتك على هذا النقل.
ستتخذ مشاعر جميع الخطوات الضرورية بشكل معقول لضمان التعامل مع بياناتك بشكل آمن ووفقًا لسياسة الخصوصية هذه ولن يتم نقل بياناتك الشخصية إلى منظمة أو دولة ما لم تكن هناك ضوابط كافية مطبقة بما في ذلك أمان بياناتك الشخصية. البيانات والمعلومات الشخصية الأخرى.
 
الكشف عن البيانات
المتطلبات القانونية
يجوز لمشاعر الكشف عن بياناتك الشخصية بحسن نية أن هذا الإجراء ضروري من أجل:
• الامتثال لالتزام قانوني
• حماية حقوق أو ملكية مشاعر والدفاع عنها
• لمنع أو التحقيق في أي مخالفات محتملة فيما يتعلق بالخدمة.
• لحماية السلامة الشخصية لمستخدمي الخدمة أو الجمهور
• للحماية من المسؤولية القانونية
 

كيف يساعدنا جمع البيانات في تقديم خدمة أفضل؟

لتزويدك بالخدمة المطلوبة، نحتاج إلى معرفة اسم كل مسافر. إذا كنت تقوم بالحجز نيابة عن شخص ما، فيرجى الحصول على موافقته أولاً فيما يتعلق باستخدام معلوماته الشخصية.
• إجراء الحجز وحجز التذاكر ومتابعة المعاملات.
• تقديم تجربة سفر مخصصة وتوفير تجربة سفر أفضل.
• الوصول إلى تجربة مستخدم أكثر سلاسة من خلال جمع وتحليل بيانات المستخدمين.
• لتحسين خدمة العملاء لدينا.
• تقديم عروض وخصومات أكثر ملائمة ومعتمدة على المستخدم.
• لتكون قادرة على إرسال الرسائل النصية إليك والبريد الإلكتروني للتواصل معك.
• إجراء اتصالات بناء على البيانات مع السلطات لدينا.

كيف نستخدم المعلومات الشخصية؟

نقوم بجمع وتحليل المعلومات الشخصية للمستخدمين لتوفيرها تجربة أفضل لجميع المستخدمين.
إلى جانب إبقاء مستخدمينا على اطلاع بأحدث عروضنا وخدماتنا.
سيساعدنا جمع البيانات في الوصول إلى كل مستخدم بطريقة قد يجدها مثيرة للاهتمام ومريحة.
 

الأطراف الثالثة التي نشارك المعلومات معها 

• مراكز مكتب الدعم لدينا.
• تقدم الجهات الدولية خدمة معينة، على سبيل المثال: (BRB) لأمن الأمتعة و(STC) لخدمات الاتصالات.
• مراكز الجمارك أو إدارات الهجرة أو السلطات التنظيمية في موقع المغادرة أو الوجهة.
• المنظمات المشاركة في تفويض بطاقات الائتمان.
• يعمل الموظفون والوكلاء على تقديم أي من خدماتنا.
• الشركاء والشركة الأم والشركات التابعة. الكيانات المذكورة هي أطراف مشتركة تهدف إلى مساعدتنا في تقديم خدمة أفضل من خلال تزويدنا بالمعلومات حول منتجاتنا وخدماتنا. علاوة على ذلك، فإن هذه الأطراف متوافقة مع القانون ويحق لكل مستخدم أن يختار ما إذا كان يريد الحصول على عروض ترويجية منها أم لا.
 

كيف أطلب حذف بياناتي؟

يجب عليك التواصل معنا عبر info@mashaer.com.kw لمعرفة البيانات الشخصية التي تريد محوها. من خلال اتباع الخطوات:
أرسل بريدًا إلكترونيًا بعد إضافة سطر الموضوع "طلب حذف بياناتي" إلى info@mashaer.com.kw
إضافة اسمك وبريدك الإلكتروني ورقم هاتفك وحسابك الذي تريد حذفه.
ستتم معالجة طلبك خلال يومي عمل. في حالة عدم معالجة طلبك، راسلنا عبر البريد الإلكتروني على support@mashaer.com.kw
 

اتفاقية ملفات تعريف الارتباط

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع المماثلة لتتبع النشاط على خدمتنا والاحتفاظ بمعلومات معينة.
ملفات تعريف الارتباط هي ملفات تحتوي على كميات صغيرة من البيانات والتي قد تتضمن معرفًا فريدًا مجهولاً. يتم إرسال ملفات تعريف الارتباط إلى متصفحك من موقع ويب وتخزينها على جهازك. تُستخدم تقنيات التتبع أيضًا في الإشارات والعلامات والبرامج النصية لجمع المعلومات وتتبعها ولتحسين خدمتنا وتحليلها.
يمكنك توجيه متصفحك لرفض جميع ملفات تعريف الارتباط أو الإشارة إلى وقت إرسال ملف تعريف الارتباط. ومع ذلك، إذا كنت لا تقبل ملفات تعريف الارتباط، فقد لا تتمكن من استخدام بعض أجزاء خدمتنا.
أمثلة على ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها:
 
• ملفات تعريف الارتباط للجلسة. نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالجلسة لتشغيل خدمتنا.
• ملفات تعريف الارتباط المفضلة. نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط المفضلة لتذكر تفضيلاتك والإعدادات المتنوعة.
• ملفات تعريف الارتباط الأمنية. نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الأمنية لأغراض أمنية.
 
مرة أخرى، نؤكد أن الموافقة على زيارة صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا بشكل منتظم تعني بالضرورة موافقتك على التعديلات التي نجريها في كل من موقعنا الإلكتروني وتطبيقنا الرسمي، والذي يتوفر في ثلاثة إصدارات (IOS وAndroid وWindows). ويجب على المستخدمين الأخذ في الاعتبار أن هذه السياسات لا تنطبق على شركاء الشركة أو الشركات التابعة لها أو أي أطراف أخرى على الرغم من الإشارة إليها في موقعنا، لذلك يجب على المستخدم التعرف على سياسة الخصوصية الخاصة بكل طرف قبل التعامل معهم. إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على: support@Mashaer.com.kw