أسئلة مكررة
سؤال: هل يمكنني حجز الإقامة للاستخدام اليومي؟
إجابة: لا، الحجوزات مخصصة للإقامة لمدة ليلة واحدة كحد أدنى فقط. لا ندعم حاليًا حجز مرافق الفندق، أو غرف الاجتماعات، أو غرف المؤتمرات أو مركز الأعمال أو أي مرافق أخرى.
سؤال: ما هو تعريف المصطلحين "غير قابل للاسترداد" و"نوع الغرفة ذات الإلغاء المجاني"؟
إجابة: الفندق لديه سياسات مختلفة لكل غرفة. إذا قمت بتحديد سياسة غير قابلة للاسترداد، فستكون هناك رسوم لإلغاء حجزك أو إجراء تغييرات عليه. يمكن العثور على تفاصيل الرسوم في شروط الغرفة بالإضافة إلى رسالة تأكيد الحجز عبر البريد الإلكتروني والقسيمة. ومن ناحية أخرى، إذا اخترت خيار الإلغاء المجاني، فيمكنك تعديل أو إلغاء حجزك دون أي غرامات خلال إطار زمني محدد يحدده الفندق. الإطار الزمني الدقيق، مثل الإلغاء خلال أسبوعين من الحجز أو قبل dd/mm/yy hh:mm، محدد في شروط الغرفة وتأكيد الحجز.
سؤال: ما هي الخطوات التي يمكنني اتخاذها للتأكد من أن حجز الفندق الخاص بي قد تم حجزه بنجاح؟
إجابة: عند الانتهاء من عملية الحجز، ستتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني تتضمن جميع تفاصيل حجزك
سؤال: كيف تكتشف مرافق الفندق؟ ما هو مدرج في السعر؟
إجابة: نحاول دائمًا أن نوضح كل الأمور، فلكل فندق بياناته الخاصة ويمكنك رؤيتها بوضوح ويمكنك أيضًا البحث عن اسم فندق معين لمعرفة المزيد عنه. يمكنك البحث عن أكثر من آلاف الفنادق عبر موقع mashaer.com.kw ولمعرفة المرافق اضغط على اسم الغرفة. يمكنك معرفة ما إذا كان الإفطار أو الضرائب مشمولاً. ستتم إضافة هذه المعلومات أيضًا في رسالة التأكيد الإلكترونية والقسيمة.
سؤال: كيف سيتم تحصيل رسوم مني مقابل إقامة أطفالي؟
إجابة: مكن دائمًا العثور على المعلومات المتعلقة بالأطفال ضمن القسم المعنون "سياسات الفندق"، ولا يتم تضمين أي رسوم إضافية للأطفال، إن وجدت، في سعر الحجز.
سؤال: هل يقدم موقع mashaer.com.kw أرخص الأسعار؟
إجابة: نحن مسافرون كويتيون خبراء، نحب السفر ويمكننا دائمًا أن نقدم لك أفضل الخيارات، ليس فقط الأرخص، ولكن أفضل الخدمات بما في ذلك أسعار الفنادق والتحويلات والتأشيرة.
سؤال: كيف يمكنني العثور على فندق مناسب لعائلتي؟
إجابة: عند إدخال وجهتك في مربع البحث، يرجى تحديد عدد البالغين والأطفال المرافقين. سيتم تخصيص النتائج المعروضة لتناسب احتياجاتك المحددة.
سؤال: كيف يمكنني العثور على فندق يلبي احتياجاتي وتفضيلاتي بشكل أفضل؟
إجابة: أثناء عملية اختيار الفندق، ستجد وسائل الراحة الفندقية مدرجة بوضوح، مما يوفر لك خيار تحديد أو إلغاء تحديد معايير محددة لتحسين بحثك وفقًا لتفضيلاتك.
سؤال: لماذا تم رفض دفعتي؟
إجابة: إذا واجهت أي صعوبات في الدفع، فهناك عدة احتمالات يجب أخذها في الاعتبار: 1) التأكد من دقة رقم بطاقتك أو تاريخ انتهاء صلاحيتها. 2) ربما قام البنك الذي تتعامل معه بحظر بطاقتك لإجراء المعاملات عبر الإنترنت كإجراء أمني. 3) تأكد من أن لديك رصيدًا كافيًا أو أنه لم يتم تجاوز رصيدك. إذا قمت بمحاولات متعددة ومازلت تواجه مشكلات، يرجى الاتصال بنا للحصول على المساعدة على info@mashaer.com.kw
سؤال: ما هي تكلفة إضافة سرير إضافي في غرفة قياسية كينغ/توأم؟
إجابة: قد يختلف السعر ويعتمد على سياسة الفندق ونوع الغرفة، ستجد معلومات خاصة بالفندق في صفحة معلومات الفندق لكل فندق أثناء عملية الحجز على mashaer.com.kw ويرجى ملاحظة أنه في حالة وجود أي تكاليف إضافية، سيتم تضمينه في الحجز، إذا كنت قد قمت بالحجز وتحتاج إلى المساعدة، يرجى زيارة صفحة الاتصال بنا mashaer.com.kw لمراجعة أو إلغاء أو الحصول على رقم هاتف خدمة العملاء المناسب المتعلق بحجزك. ابحث عن تفاصيل الفندق في رسالة تأكيد الحجز الإلكترونية.
سؤال: ا هي المدة التي يمكنني خلالها إجراء الحجز مقدمًا؟
إجابة: سنة واحدة وكل ذلك يخضع لتوفر الغرفة.
سؤال: لماذا تغير السعر منذ آخر مرة قمت فيها بالتحقق؟
إجابة: الأسعار ديناميكية ويمكن أن تتغير يوميًا / كل ساعة وحسب التوفر.
سؤال: أين يمكنني العثور على معلومات الاتصال الخاصة بالفندق؟
إجابة: بمجرد الانتهاء من الحجز عبر mashaer.com.kw مكنك العثور على جميع التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها في رسالة التأكيد الإلكترونية.
سؤال: في حالة رغبتي في تمديد إقامتي بينما بدأت الجولة بالفعل، كيف يمكنني المضي قدمًا؟
إجابة: لديك طريقتان للقيام بذلك، يمكنك تسجيل الدخول مباشرة إلى النظام وحجز الغرف حسب التوفر، وإذا لم تتمكن من العثور عليها، يمكنك الاتصال بنا. سنتحدث مع المورد/الفندق مباشرة وسنحاول إنجاز الأمور لعميلك. في حال كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات، فلا تتردد في الاتصال بنا.
سؤال: ماذا لو كان لدي طلب خاص؟ مثل غرفة مطلة على الحرم، سريرين منفصلين، غرفة في طابق معين أو احتياجات غذائية؟
إجابة: لدينا خانة (طلب خاص) ستجدها من خلال عملية الحجز؛ يمكنك ملء ما تريد هناك، ثم سنرسل ذلك مع تفاصيل الحجز الخاصة بك إلى مكان الإقامة، ويكون قبول هذا الطلب وفقًا لتقدير مكان الإقامة وحده، بناءً على التوفر
سؤال: لقد انتهيت من عملية الحجز ولكن لم أتلق أي رسائل بريد إلكتروني حتى الآن، ماذا علي أن أفعل؟
إجابة: من المحتمل أن البريد الإلكتروني قد انتقل إلى مجلد الرسائل غير المرغوب فيها، لذا يرجى التحقق منه مرة أخرى، كما يمكنك العثور على (إعادة إرسال رابط التأكيد) مرة أخرى إذا كنت لا تزال غير قادر على العثور على رسالة التأكيد الإلكترونية الخاصة بك، يرجى الاتصال بفريق دعم مشاعر وسنساعدك بكل سرور.